2014-5-12
View :555

* الأحرار: أثير رعد



وفّرت العتبة الحسينية المقدسة قرابة (500) سيارة نوع (باص) وبشبكة خطوط متعددة لنقل الناخبين من وإلى مراكز الاقتراع في جميع انحاء المحافظة وبالتنسيق مع قيادة العمليات والدوائر المعنية.



وتأتي هذه المبادرة إيماناً من الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بأهمية العملية الانتخابية واستحقاق هذا العرس الديمقراطي، وتشجيع الناخبين في كربلاء للإدلاء بأصواتهم.



وقال السيد عادل الموسوي مدير قسم الاليات في العتبة الحسينية: «تم الاستعداد لتغطية الحركة داخل مدينة كربلاء المقدسة لذهاب الناس وإيابهم الى مراكز الانتخابات وذلك لحضر سير المركبات في يوم الانتخابات في المحافظة، حيث تم الاستعداد لهذا الامر وتم تخصيص عدد كبير من الاليات المخصصة لنقل الناخبين من الباصات والكوسترات لتشمل أماكن متعددة من المحافظة».



وتابع حديثه، «تمّ التنسيق مع قيادة العمليات وقيادة الشرطة لوضع آلية لنشر السيارات داخل المدينة، وقد تم الاتفاق مع العتبة العباسية التي عملت هي الأخرى على توفير آليات، وقمنا بتقسيم الواجبات بين العتبتين المقدستين لتغطية الطرق»، مبيناً أن «عملية نقل الناخبين ابتدأت من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءاً من يوم التصويت العام للانتخابات البرلمانية الجديدة».